Wednesday 13 December 2017

دوكاسكوبي - jforex


جفوريكس أبي يوفر جفوريكس أبي إمكانية تطوير تطبيقات برامج مخصصة باستخدام لغة برمجة جافا. يمكن ربط مكتبة العميل أبي لأنظمة العملاء. وهو يتصل مباشرة مع خوادم التجارة دوكاسكوبي البنك عبر جلسات الإنترنت آمنة وموثقة. ليس من الضروري لتشغيل منصة جفوريكس في نفس الوقت، ولكن منصة يمكن استخدامها لرصد في الوقت الحقيقي أي إجراءات اتخذها نظام العملاء. لبدء العمل مع مجموعة تطوير برامج جفوريكس (جفوريكس سك)، قم بتنزيلها واستيرادها في بيئة تطوير متكاملة جافا (إيد) من اختيارك: يحتوي سك جفوريكس على أمثلة ل: اختبار في الوضع البصري يصف نظرة عامة على جفوريكس سك كيفية تعديل وتحسين حالات الاستخدام هذه. لتطوير الاستراتيجية، ابدأ بملامح أبي للاستراتيجية. يمكن العثور على أحدث تبعيات جفوريكس سك دائما في مستودع دوكاسكوبي مافين العام. وهذا يعني أنه يمكن للمرء أن تكوين مشروعهم دائما استخدام أحدث إصدار أبي جفوريكس. البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث التطورات أبي جفوريكس والاشتراك في جفوريكس أبي الإفراج التلقائي مذكرة البريد الإلكتروني. أيضا، لا تنسى أن تحقق لدينا منتدى دعم أبي حيث يتم نشر كافة الإصدارات أبي جفوريكس ومناقشتها. هناك يومين فقط من أيام التداول المتبقية في نيسان / أبريل دوكاسكوبي جفوريكس مسابقة استراتيجية. أنا حاليا في المرتبة السادسة. ولكن ثيرس معركة شرسة من أجل بلدي بقعة. إيف كانت تتحرك بين 6 و 8 على مدار الأسبوع على الرغم من أنني جعلت أي تجارة. ويضع الآخرون رهانات كبيرة على أمل الضغط في أعلى 6. لماذا وفقا لهيكل الجائزة الفائز، فإن الفائزين من الرابعة إلى السادسة يحصل كل منهم على 1000. في حين أن 7 إلى 10 سوف يحصل كل 500 فقط. مع حسابي الحالي يقف عند 120،032 (20 ربح) هذا الشهر، فمن الممكن تماما للآخرين في محاولة لاتخاذ بلدي بقعة. انظر الجدول أدناه للحصول على أعلى 10 ترتيب حتى كتابة هذه السطور. خياراتي إما لإطلاق النار حتى استراتيجيتي لجعل المزيد من الصفقات أو لا تفعل شيئا. الخطر في تشغيل استراتيجيتي مرة أخرى هو أنني قد تفقد المال وجعل نفسي أقل تنافسية. بلدي استراتيجية الإطار الزمني للعمل في ساعات، لذلك ليس هناك مجال كبير للخطأ. على هذا النحو، أشعر أنه مع يومين فقط من التداول اليسار، والوقت ليس على جانبي. من ناحية أخرى، أنا على الأرجح سوف تخسر بلدي 6 بقعة وأنا لست بعيدا عن الآخرين وراء لي. حتى إذا لم أفعل شيئا، وأنا على الأرجح في نهاية المطاف 7 أو 8 وتفقد نصف الجائزة المال. بعد التأمل في هذا لفترة وجيزة، قررت إيف أن تفعل شيئا. الاحتمالات هي مجرد الكثير جدا ضد لي. لقد رأيت الكثير من الناس في هذا الشهر مسابقة المخاطرة للانتقال من رتبة جيدة فقط لفضح أنفسهم كثيرا وتفقد من أعلى 10 تماما. لقد اكتشفت أن استراتيجية المنافسة في مسابقة استراتيجية دوكاسكوبي جفوريكس لا تحتاج إلى أن تكون 100 التلقائي وفقا لدعم المسابقة في المنتدى الرسمي. يمكنني تعيين معلمات مثل هدف الربح الربح، وقف الخسارة، وتجار طويلة فقط أو قصيرة فقط. وهذا يجعل هذه المسابقة أسهل بكثير للبرنامج كما يمكنني تنفيذ استراتيجية شبه التلقائي، وهو ما أنا أفضل في بلدي التداول الحقيقي. المشكلة في بناء نظام التداول الآلي هو أن ظروف السوق تتغير بشكل متكرر ودون سابق إنذار. وهكذا، فإنه يأخذ أكثر من بضعة أسطر لبرمجة نظام مربحة باستمرار لتصفية الظروف غير المرغوب فيها. كما نوقشت من قبل، لأن جميع الفائزين في هذه المسابقة لديهم لنشر رموز مصدرها، وأنا لا أريد أن أنفق الكثير من الوقت في هذه المسابقة. الآن وأنا أعلم أنني يمكن أن تتداول شبه تلقائيا في هذه المسابقة. يمكنني فقط القيام بتحليل بلدي يدويا ومن ثم استخدام استراتيجية لتنفيذ الصفقات عندما كنت ترغب في ذلك. هذا هو بالضبط مثل عمليتي التجارية الحقيقية كما هو موضح من قبل. كما يمكنك أن تتخيل، وأنا سعيد جدا من هذا الخبر. أنا لا تحتاج إلى خدش رأسي بعد الآن لبناء استراتيجية جديدة لمسابقة الأشهر المقبلة. أنا برمجت واختبرت عدة أفكار جديدة في الأسبوعين الماضيين ولكن لم يجد أي شيء أفضل من استراتيجيتي الحالية. الذي كان جيدا في نيسان / أبريل. وكانت هذه المسابقة استراتيجية دوكاسكوبي جفوريكس حافزا كبيرا بالنسبة لي أن تصبح على دراية جفوريكس. كما أعتزم استخدامه لتداول بلدي الحقيقي في دوكاسكوبي (فتح حساب مع هذا الرابط التابعة لتلقي 35 الخصم على العمولات) في وقت لاحق من هذا العام، وهذا هو وضع مربح للجانبين بالنسبة لي وأنا أتعلم أبي وربما الفوز بعض الجائزة المال في نفس الوقت. هذا هو شرح لاستراتيجيتي التداول الآلي لمسابقة استراتيجية دوكاسكوبي جفوريكس في أبريل. هذه الاستراتيجية فقط جعلت أول تجارتها اليوم بعد تشغيل لمدة 72 ساعة. أغلق حسابي التجريبي للمسابقة مع ربح من 7 في هذه الصفقة الأولى. تجدر الإشارة إلى أن هذه الإستراتيجية مبنية للتنافس في المسابقة وليس على التداول الحقيقي (أي مقامرة لا تكلفة لها فقط). هنا هو مفهوم هذا الإعداد تداول احتمال كبير. بالإشارة إلى الشكل 1 أدناه، السهم الأحمر يشير إلى دخولي القصير على يوروغب اليوم. هذه هي مؤشرات التحليل الفني التي تستخدمها الإستراتيجية: الاتجاه: مؤشرا على المتوسط ​​المتحرك 50 بار فوق (صاعد) أو أدنى (هابط) المتوسط ​​المتحرك ل 200 بار. الزخم: الإفراط في الشراء أو المبالغة في الشراء مؤشر القوة النسبية الظروف، ولكن لا تستخدم بطريقة تقليدية. التقلب: يمكنني استخدام قناة كيلتنر لقياس التقلبات. السعر الإجراء: مراقبة سلوك الشمعدان لتحديد استمرار الاتجاه. هذا هو المكان الذي يحدث فيه سر لهذه الاستراتيجية. وسوف أشرح ذلك أدناه. لاحظ أن كنت تستخدم البولنجر باند في الرسم البياني من الشكل 1 لأنني لم أستطع العثور على مؤشر قناة كيلتنر في ميتاتريدر (بلدي الرسم البياني البرمجيات). أنها لا تؤثر على بلدي التوضيح المفاهيمي على أية حال. الإعداد: تحديد الاتجاه العام عبر 50200 المتوسطات المتحركة كما هو موضح أعلاه. تأكيد السعر لا يزال يلعب إلى الاتجاه عن طريق التحقق مما إذا كان سعر السوق الحالي على الجانب الأيمن من 200 القضبان المتوسط ​​المتحرك. السعر أعلاه للاتجاه الصاعد وأدنى لهبوط. وبمجرد اتخاذ الخطوات 1-2، يفترض أن الاتجاه قوي. نحن نبحث عن الإعداد في اتجاه الاتجاهات. على وجه الخصوص، ونحن نبحث عن فشل تصحيح الاتجاه الاتجاه تصحيح باستخدام شمعدان في تركيبة مع قناة كيلتنر. يبدو يتوهم ولكن بسيط. باستخدام مثال على الجانب القصير، الأشرطة عالية لاختراق فوق قناة كيلتنر بعد إغلاقه داخله. ثم يتم الإشارة إلى دخول قصيرة. على العكس من دخول الجانب الطويل. يستخدم مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء وظروف ذروة البيع لتصفية التحركات بطيئة وثابتة الاتجاه المعاكس (تلك هي الشر). فائدة أخرى من استخدام قناة السعر هو أنني أيضا استخدامه لربط هدف الربح أخذ بلدي ووقف الخسارة. كما قلت في منصبي السابق، لأن دوكاسكوبي تتوقع الفوز المتسابقين لتقديم رموز مصدرها، وأنا لا تستخدم أي شيء الملكية أو غير عادية هنا. على هذا النحو، وهذا يختلف تماما عن ما أستخدمه للتجارة من تلقاء نفسها. ويعتمد ذلك بشكل أكبر على المؤشرات وأقل على إجراءات الأسعار وإدارة المخاطر.

No comments:

Post a Comment