Tuesday 9 January 2018

الفوركس مصنع رينكو - مؤشر النينجا


استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية يستخدم العديد من متداولي الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إمارسكوس. لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور فترة ما 13 كمجرد الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو اتجاه الاتجاه التقنية. انه لامر ممتاز لتصفية لدكونواسيردكو السعر حتى التجار يمكن التقاط جزء كبير اتجاه الفوركس معين. وكان يعتقد أن اسم لدكورنكوردكو نشأت من الكلمة اليابانية لسكورنغارسكو معنى لسكوبريكرسكو. على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط. على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا. تعلم الفوركس نداش نزدوسد 4 - ساعة رينكو الاتجاه أمبير 200 إما (خلق باستخدام فكسمرسكوس ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية) كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه. الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة. البحث عن الاتجاه الاتجاه يمكن أن تشمل الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية تودرسكوس سوف يتزوجون فوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض. وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد. تعلم الفوركس نداش نزدوسد اثنين من الطوب رينكو كروس دخول إشارة (التي تم إنشاؤها باستخدام فكسمرسكوس ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية) بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع 13 فترة واحدة إما كما لسكوتريجيرسكو للإشارة إلى دخول في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما. الخروج للربح والخسارة مرة واحدة التاجر هو لدكوتريدردردكو في التجارة، وقفة وقائية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح. سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول. --- كتبه غريغوري مكليود ترادينغ إنستروكتور مهتم بتعلم المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية اشترك للحصول على سلسلة من أدلة التداول تراديندردكو المجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل إلى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن يوفر ديليفكس أخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. التداول رينكو انضم مايو 2006 الحالة: اسم مستخدم واحد فقط. 1،367 المشاركات هذا الموضوع هو فرع من موضوع بدأ في منتدى مناقشة البرمجة التي تغيرت تدريجيا التركيز من كوثو لكتابة رينكو سكريبكوت إلى كوثو للتجارة رينكوكوت لذلك يبدو أكثر ملاءمة هنا. إل الحصول على الكرة المتداول مع مثال على ما إم التداول الآن، وفي وقت ما إلى الأمام على طول إذا كان هناك اهتمام في هذا الموضوع، إل نشر المؤشرات، الخ أن إم باستخدام وتوجيه تلك الجديدة إلى رينكو إلى المواد التعليمية اللازمة . إذا كنت تتداول بالفعل رينكو، وهذا هو المكان لمشاركتها مع الآخرين الذين قد لا تفعل ما تقومون به، ونود أن نشارك. هيريس ما إم حتى هذه الأيام: الخطوط الأفقية على الرسم البياني هي نقاط المحورية القياسية - إل بعد إم إيندي باستخدام قريبا (أو يمكنك العثور على واحد من اختيارك). صورة مرفقة (اضغط للتكبير) قديم بنجامين كان يمينا انضم مايو 2006 الحالة: اسم مستخدم واحد فقط. 1،367 المشاركات بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما رينكو هو، هناك تفسير جيد هنا: وتفسير أساسي لنقاط المحورية هنا هذا الموضوع هو سلسلة من الموضوع الذي بدأ في منتدى مناقشة البرمجة التي تغيرت تدريجيا التركيز من كوثو لكتابة رينكو سكريبتكوت إلى كوثو للتجارة رينكوكوت لذلك يبدو أكثر ملاءمة هنا. إل الحصول على الكرة المتداول مع مثال على ما إم التداول الآن، وفي وقت ما إلى الأمام على طول إذا كان هناك اهتمام في هذا الموضوع، إل نشر المؤشرات، الخ أن إم باستخدام وتوجيه تلك الجديدة إلى رينكو إلى المواد التعليمية اللازمة . إذا كنت تتداول بالفعل رينكو، وهذا هو المكان لمشاركتها مع الآخرين الذين قد لا. أنا لا أعرف كيفية التجارة مع رينكو ولكن ليس هناك خيار لاستخدامه في ميتاتريدر حتى يمكن ش الثابتة والمتنقلة بعد المؤشر. انضمت سبتمبر 2008 الحالة: عضو 137 المشاركات سعيد هناك موضوع رينكو. كنت أشعر وحدها بتداولها. أنا أحب ذلك، لقد سالببيد وتداولت جميع أنواع الأشياء ولكن من حيث الانتظار وتعديل وقف الخسائر لم يكن منضبطة جدا، ولكن في الواقع التداول رينكو ساعدني مع ذلك. يمكنني استخدام 5 رينكو نقطة، والبحث عن العمل السعر، I. E. هس هل لسلس وما إلى ذلك ثم ألقيت في فرقة بولينجر حيث يتم تعيين خط الوسط إلى 20، والتي أعتقد أن معظمها ولكن على النينجا تم تعيينه في 14. أنا التجارة جنبا إلى جنب مع حركة السعر ولكن أيضا باستخدام ذلك في اقتران مع لطيفة ترتد قبالة خط الوسط من بب كما كنت انظر في الرسم البياني مع خطوط عمودية زرقاء. أبقى ر في 1-1. حسنا أذهب واحد إلى واحد، ولكن في بعض الأحيان في الربح I مقياس بعض في 8 نقاط ثم 12 ثم تبادل لاطلاق النار ل عداء مع القليلة الماضية. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضمت سبتمبر 2008 الحالة: عضو 137 المشاركات أوه وأنا استخدام 2 مجموعات من ستوش، لا يوجد سبب حقيقي. أنا وضعت واحدة بسرعة في 8،3،3 والأخرى أبطأ في 12،3،3 ومثل أن نراهم يصطفون معا أن يساعد على خلاف نوع من تأكيد مزدوج لنفسي. أنا لا تستخدم مؤشرات الهوى أو إي. مجرد التجارة مع ستوشس رينكو و بب. انضم إلى مايو 2006 الحالة: اسم مستخدم واحد فقط. 1،367 بوستس الذهاب إلى هذا الرابط: واتبع الإرشادات البسيطة. أنا استخدامه مع أي مشاكل (وأيضا كان جزء صغير جدا في البرمجة). يحدث الخطأ الوحيد المعروف عندما يحاول المستخدم استخدام كتل 1 نقطة مع شوويكس صحيح. إذا كنت تريد 1 كتل نقطة، تأكد من تعيين متغير المستخدم شويكس إلى فالس. وهناك أيضا سيناريو التجارية رينكو الذي يكلف 30 يورو للتنفيذ. يمكنك غوغل هذا والعثور عليه. إيف تعلق أيضا عارية العظام نقطة المحورية إيندي (واحدة من الآلاف للتحميل على شبكة الإنترنت). اسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت أي مشاكل. لم أكن معجبا من الفوقية لذلك يمكنني استخدام النينجا التاجر، مجانا لرسم و غفت للتنفيذ. لقد استخدمت 10-20 نقطة رينكو قبل ولكن بالنسبة لي شخصيا أنا لا تملك بايتينس. شخصيتي هو أكثر ملاءمة ل 5 نقطة رينكو. أحب أن حصة والمساهمة مع تلك الموجودة في الموضوع الخاص بك كما نذهب إذا كان ذلك على ما يرام معك لو. أنا لست متأكدا إذا كنت تريد هذا أعلى بدقة نطاقات رينكو أو أيا كان يعمل لبعض حتى نتمكن من كل التعلم والمناقشة، فقط اسمحوا لي أن أعرف لا تتردد في نشر كل ما تستخدم بنجاح. هذا ما هو الموضوع هنا. جئت لأول مرة عبر الرسوم البيانية رينكو من c4 ونيترو. كانت بساطتها وقدرتها على التخلص من الارتباك الاتجاهي رائعة. أنا سعيد هناك موضوع مستقل للتداول رينكو. لقد كنت تحاول التجارة رينكو النقي، دون معظم المؤشرات من المواضيع الأخرى، ولكن في كثير من الأحيان السعر يذهب ضد لي الكثير عن مستوى راحتي بشأن سلتب. الشيء الوحيد الذي يمكن أن أفكر فيه هو أن لأزواج أقل تقلبا مثل الاتحاد الأوروبي، أو، أوشف الخ، وهناك حاجة 5 رينكو نقطة، والأزواج المتقلبة مثل إج، غ، غو، وهناك حاجة 10pip رينكو. يمكنني استخدام ستوشس المذكورة في هذا الموضوع و 12 3 3 و 8 3 3 ويكون لهم خط أوبوس. كان يعمل بالنسبة لي أن تبقي لي من حماقة. أما بالنسبة ل تب و سي هذا من الصعب بعد رؤية c4 نيترو، ر ليست كبيرة هناك. ولكن أعتقد إذا كان لديك نسبة فوز عالية موافق. لكني أكره وجود خاسر واحد يمسح 4 فائزين. ما أقوم به هو تميل إلى وقف إنيتال وقف الخسارة 3 الحانات من حيث دخلت أنا وهو 15 نقطة (أنا استخدام 5 رينكو نقطة لجميع أزواج) إلا على سبيل المثال هناك هو 3 نقطة رينكو. لذلك يمكنني استخدام تب 15 نقطة كذلك لجعله واحد إلى واحد وهذا كل شيء الأولي. وقف الخسارة من 15 هو فقط في حالة أنه دبابات فورية 15 نقطة على لي حالما أحصل في التجارة. الحكمة الأخرى كما يحرك التجارة صالحى لكل 5 نقاط في صالحي أنا نقل وقف. أنا التجارة متعددة الكثير حتى أميل إلى توسيع نطاقها في 3rds. وبالتالي فإن أول واحد هو الخروج من 8-10 نقطة ثم الثانية بضعة أخرى ثم في أقرب وقت توقف يأتي لكسر حتى اسمحوا لي تشغيل الثالث الأخير لكسب التحركات أكبر. ولكن عموما طريقة إدارته يحافظ على ر 1-1 أو أفضل في بعض الأحيان. منذ نادرا ما تحصل على التوقف الفوري. إذا خرجت في أول هدف 10 نقطة وأنا ما زلت عقد بعض والعمل يبدو السعر إلى الحامض أنا قد مجرد الخروج من كل ذلك. مجرد شعور، وأحيانا الحق أحيانا خطأ ولكن أي ربح هو ربح جيد. وبهذه الطريقة يبقي لي في تجارة جيدة يحصل لي من التجارة سيئة المحتملين، وأسمح لي أن أركض تعوض عن ذلك. ولكن هذه هي الطريقة التي هيكلي بلدي تب تب

No comments:

Post a Comment